طائرة إغاثة يمنية ثانية تتوجه إلى باكستان محملة بـ22 طنا من المساعدات Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2010 توجهت اليوم إلى العاصمة الباكستانية إسلام اباد طائرة الإغاثة الثانية التي تحمل مساعدات غذائية وإنسانية مقدمة من الجمهورية اليمنية للأشقاء في باكستان المتضررين جراء الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد مؤخرا.

توجهت اليوم إلى العاصمة الباكستانية إسلام اباد طائرة الإغاثة الثانية التي تحمل مساعدات غذائية وإنسانية مقدمة من الجمهورية اليمنية للأشقاء في باكستان المتضررين جراء الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد مؤخرا.

وتحمل طائرة الإغاثة الثانية أثنين وعشرين طنا من المساعدات الغذائية والإنسانية تشمل عشرة أطنان من الأدوية وأثني عشر طنا من الزيوت.

وكانت طائرة الإغاثة الأولى قد وصلت أمس الأول إلى باكستان وعلى متنها 80 طنا من المواد الغذائية والأدوية والخيم. في حين تستكمل الجهات المعنية حاليا تجهيز طائرة الإغاثة الثالثة تمهيدا لإرسالها إلى باكستان.

ويأتي تجهيز وإرسال هذه الطائرات تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, لتجسيد تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في باكستان والحرص على الإسهام في تخفيف معاناة المنكوبين والمشردين جراء تلك الفيضانات التي أزهقت الاف الأرواح وشردت الملايين وألحقت أضرارا في البنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة, باعتبار ذلك واجب ديني وإنساني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مفتي الديار اليمنية ووكيلا وزارة الاتصالات يتفقدوا الجرحى والمعاقين بمستشفى العسكري
تفقد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ومعه وكيلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية، أحمد المتوكل، والفنية ،المهندس طه زبارة، اليوم، أوضاع الجرحى والمعاقين من ضحايا العدوان في المستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585560
Too many connections