نائب رئيس الجمهورية يستقبل القائمة بأعمال السفارة البريطانية بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2011 استقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم القائمة بالأعمال بالسفارة البريطانية بصنعاء فيونا جيب.

جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات المتصلة بالأوضاع والمستجدات الراهنة في ظل الظروف والأزمة التي استفحلت وأخذت المدى الذي انعكس على حياة الناس بصعوباته الكبيرة وسلبياته السيئة.

وتناول الاخ نائب رئيس الجمهورية طبيعة الاتصالات والمشاورات التي تجري بين مختلف الأطراف والعمل بكل ما هو ممكن من أجل إيقاف التدهور الاقتصادي والأمني وصيانة الحقوق العامة والخاصة وبما يحفظ أيضا حقوق الإنسان اليمني أينما كان.

وحذر الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية مجددا من العواقب الوخيمة التي قد تطال الجميع في حال أي تهور أو انزلاق إلى الفوضى والخراب.

وقد عبرت القائمة بأعمال السفارة البريطانية بصنعاء عن تقديرها للجهود التي يبذلها نائب رئيس الجمهورية. مشيرة إلى الاهتمام والمتابعة التي توليها الحكومة البريطانية لمجريات الأمور في اليمن، مستعرضة بعض الاتصالات التي تتم مع الأطرف المعنية في المعارضة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563910
Too many connections