ورشة عمل تربوية بعدن تناقش الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي المقبل Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2011 ناقشت ورشة العمل التربوية التي عقدت اليوم في مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن استعدادات المركز لاستقبال العام الدراسي المقبل 2011 - 2012م في شهر سبتمبر القادم.

واستعرضت الورشة الآلية الفنية والتربوية والبحثية وكيفية تقييم مستوى البحوث التربوية وأداء الباحثين وإعداد مسودات دليل المعلم والذي سيوزع لكافة معالمي مدارس أمانة العاصمة وبقيمة محافظات الجمهورية للمرحلة الأساسية ورياض الأطفال.

واستمعت الورشة إلى تقرير مقدم من الفريق الفني للبحوث والتطوير التربوي برئاسة المنسق الفني للمركز عبده مقبل والذي تضمن ملخص حول الإشكاليات الفنية والتربوية لظاهرة تسرب الطلاب والمعالجات، إضافة الى إعداد البحوث التربوية في مجال التعليم الأساسي لمواد اللغة العربية والتربية الإسلامية واللغة الانجليزية والتربية الوطنية وتفعيل دور المعلمة في المدارس اليمنية وتوفير المناخات العلمية للاستقرار النفسي والتعليمي لطلاب المدارس الأساسية ورياض الأطفال.

وأثريت الورشة بالعديد من الآراء والمقترحات التي من شأنها الإرتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة.

وكان مدير عام مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن الدكتور أحمد صالح علوي قد حث المشاركين في الورشة على أهمية الاستعداد الفني لاستقبال العام الدراسي والتنسيق مع مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات التي تربطها أنشطة بحثية لتوزيع دليل المعلم مع نزول الفرق البحثية المكونة من سبعة باحثين متنقلين في المحافظات المذكورة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27580861
Too many connections