مصدر أمني بأبين: استشهاد 4 من رجال الأمن بإعتداء لعناصر إرهابية Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2010 صرح مصدر أمني مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة أبين بان عناصر إرهابية خارجة عن القانون أقدمت في الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء بالإعتداء على إحدى الدوريات التابعة لشرطة النجدة اثناء تواجدها في مهمة أمنية بمدينة زنجبار مما أدى الى استشهاد أربعة جنود وإصابة جندي أخر بجراح. وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"إن الأجهزة الامنية ضبطت عدد من المشتبه بهم في موقع الحادث وتقوم حاليا بالتحقيق معهم إلى جانب تعقب وملاحقة بقية المتورطين في الوقوف وراء هذا العمل الإجرامي الغادر والجبان".

صرح مصدر أمني مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة أبين بان عناصر إرهابية خارجة عن القانون أقدمت في الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء بالإعتداء على إحدى الدوريات التابعة لشرطة النجدة اثناء تواجدها في مهمة أمنية بمدينة زنجبار مما أدى الى استشهاد أربعة جنود وإصابة جندي أخر بجراح.
وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"إن الأجهزة الامنية ضبطت عدد من المشتبه بهم في موقع الحادث وتقوم حاليا بالتحقيق معهم إلى جانب تعقب وملاحقة بقية المتورطين في الوقوف وراء هذا العمل الإجرامي الغادر والجبان". 

وأكد المصدر أن السلطة المحلية وأجهزة الأمن في محافظة ابين ستستمر في مطاردة القتلة والمجرمين سواء من العناصر الإرهابية أو الخارجة عن القانون مهما كلف الأمر حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة ليناولوا جزائهم العادل والرادع.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections