القربي : تنسيق يمني- خليجي لإنجاح اجتماعات نيويورك لأصدقاء اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2010 أكد وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن هناك تنسيقاً يمنياً خليجياً فعالاً لإنجاح الإجتماعات الوزارية لمجموعة أصدقاء اليمن والمقررة أواخر شهر سبتمبر القادم في نيويورك.

أكد وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن هناك تنسيقاً يمنياً خليجياً فعالاً لإنجاح الإجتماعات الوزارية لمجموعة أصدقاء اليمن والمقررة أواخر شهر سبتمبر القادم في نيويورك.

ونقل موقع سبتمبرنت عن القربي قوله  أنه أجرى أمس الأول إتصالاً مع الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي  عبد الرحمن العطية لبحث التحضيرات الخاصة بإجتماع نيويورك على هامش إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة ، مشيرا  إلى تأكيد العطية على دور دول مجلس التعاون الخليجي في إنجاح جهود المجتمع الدولي لدعم الحكومةاليمنية في مواجهة كافة التحديات التنموية والأمنية ، واستكمال الإصلاحات الاقتصادية والإدارية .

وتوقع وزير الخارجية أن يسهم الأشقاء في دول الخليج في تحقيق الأهداف المرجوة من الاجتماعات .

وكان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد الرحمن بن حمد العطية قال أخيرا إن الدورة ال 116 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على مستوى وزراء الخارجية والتي ستعقد في الأول من شهر سبتمبر المقبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير خارجية دولة الكويت رئيس الدورة الحالية للمجلس الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ستناقش مذكرة الأمانة العامة بشأن نتائج الاجتماع الثامن للجنة الفنية المشتركة لتحديد الاحتياجات التنموية للجمهورية اليمنية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة حقوق الإنسان في رصد انتهاكات حقوق الطفولة باليمن
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالجهود التي تبذلها وزارة حقوق الإنسان ومختلف الأُطر المجتمعية المعنية بحقوق الطفل في رصد واقع الطفولة في اليمن وما تتعرض له من انتهاكات جسيمة وقتل يومي من قبل العدوان وحصاره الجائر. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 14459879
Too many connections