تنفيذي ريمه يناقش مستوى تنفيذ الموازنة العامة للمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة ريمه في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ علي سالم الخضمي مستوى تنفيذ الموازنة العامة للمحافظة للنصف الأول من العام الجاري .

واطلع الاجتماع على أرقام الموازنة التي بلغت أكثر من 8 مليارات ريال ، وعلى ما تم صرفه لتنفيذ المشاريع المحلية التي تضمنتها الموازنة البالغة مليارين و400 مليون ريال في مجال الإنفاق على البرنامج الاستثماري والرأسمالي وكذا ما تم صرفه وإنفاقه فعلياً خلال الستة الأشهر الماضية البالغ 45 بالمائة.

كما اطلع الاجتماع على نسبة الإيرادات المحلية التي بلغت 70 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري .

وناقش المجتمعون المحددات والإطار العام للموازنة العامة للسلطة المحلية والأجهزة الحكومية للعام المالي القادم 2012م وفقاً للإطار العام والسقوف التأشيرية المحددة من قبل وزارة المالية وفقاً للسياسة العامة للدولة.

كما اطلع الاجتماع على الكتاب الدوري لإعداد الموازنة للعام القادم فيما يتضمن النفقات الجارية والمحددة من قبل وزارة المالية وكذا البرنامج الاستثماري والرأسمالي المحدد من قبل وزارة التخطيط والتعاون الدولي فضلاً عن الموازنة الوظيفية المحددة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الخضمي على أهمية تنفيذ موازنة المحافظة للعام الجاري وفقا للأسس التي وضعت من اجلها بغية تحقيق الأهداف التنموية والاجتماعية والاقتصادية ، مشددا على ضرورة الرقابة الفاعلة للمجالس المحلية على سير تنفيذ الموازنة وفقا لأهداف وسياسات السلطة المحلية بما يتعلق بإدارة الشأن المحلي خدميا وتنمويا واجتماعيا واقتصاديا.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561414
Too many connections