أمنية البيضاء تناقش سير تنفيذ الخطة الأمنية وآلية تطوير الأداء Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر العامري سير تنفيذ الخطة الأمنية للعام الجاري وآلية تطوير الأداء بما يواكب مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وتعزيز مناخات الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير امن المحافظة العميد ركن نجم الدين هراش عن مكونات الخطة ومستوى أداء الوحدات الأمنية للمهام المناطة بها بما يسهم في خدمة المواطن .

وأشار التقرير إلى أن إدارة امن المحافظة تعمل على تقييم أداء كافة المناطق الأمنية ..مشيدا  بمستوى التعاون الملموس من قبل المواطنين مع الأجهزة الأمنية .

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء  ضرورة التنسيق بين مختلف وحدات أجهزة الأمن ورفع وتيرة اليقظة الأمنية لضمان الحفاظ على مناخات الأمن والاستقرار الذي تشهده المحافظة .

وحث على العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بتطبيق النظام والقانون وردع أي محاولات تخريبية تستهدف إقلاق السكينة العامة للمواطنين

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559445
Too many connections