مناقشة الترتيبات لإنشاء مركز الناسور البولي بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 ناقش لقاء صحي بمحافظة عدن اليوم برئاسة وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان الدكتورة جميلة الراعبي الترتيبات لإنشاء مركز الناسور البولي لمعالجة النساء في مستشفى الوحدة التعليمي النموذجي بعدن بتمويل من الصندوق العالمي للسكان.


واستعرض اللقاء التصور المقدم من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الخضر ناصر لصور المتضمن مكونات المركز والخدمات التي سيقدمها والتجهيزات الطبية التي يحتاجها والطاقم الطبي والتمريضي والفني المتخصص.

وفي الاجتماع أشادت الدكتورة جميلة الراعبي بجهود مكتب الصحة العامة والسكان بعدن وكوادره الطبية في المتابعة لإنشاء هذا المركز..مؤكدة استعداد الوزارة لدعم إنشاء المركز وتذليل كافة الصعوبات لانجاز هذا المشروع الطبي خلال الفترة المحددة والتي حددت بثلاثة أشهر ابتداء من سبتمبر القادم وتجهيزه بالوسائل والتجهيزات والعلاجات المطلوبة لمعالجة المرضى.

وتطرقت وكيلة وزارة الصحة والسكان لقطاع السكان إلى الجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين والمنظمات الدولية ومنظمة اليونيسيف في مساعدة النازحين من أبناء أبين وتفقد أحوالهم وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية والوقائية والمساعدات الإنسانية لهم.

حضر الاجتماع مدير عام مستشفى الوحدة التعليمي الدكتور محمد سالم باعزب وممثلة الصندوق العالمي للسكان أفراح سيد.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565663
Too many connections