اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت في اجتماع اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل عوض عبدالله حاتم عدد من القضايا المتعلقة بمستوى تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع إلى سبل تحسين خدمات الاتصالات والارتقاء بالأوضاع الصحية ومتابعة توفير العديد من المعدات والتجهيزات الضرورة للمرافق والمنشآت الصحية بالمحافظة، وجهود فرع الشركة اليمنية للنفط في وضع المعالجات للآثار المتبقية من أزمة المشتقات النفطية.

وأستعرض المجتمعون تقريرا حول سبل تفعيل دور الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني في عملية التنمية وتقرير عن النشاط الملاحي ومستوى المتابعة لإنشاء ميناء المحافظة في منطقة بروم البالغ تكلفة المرحلة الأولى منه ستة مليارات وستمائة وواحد وتسعون مليون ريال بتمويل حكومي.

ووقف المكتب أمام نتائج وقرارات وتوصيات الدورة الثانية للمجلس المحلي بالمحافظة المنعقدة بمدينة المكلا أواخر الشهر الماضي.

وأكد وكيل المحافظة ضرورة حشد الجهود للارتقاء بالأداء العام وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشيداً بدور مؤسستي المياه والصرف الصحي والكهرباء في انتظام واستقرار وصول تموينات المياه والكهرباء في مناطق حضرموت الساحل.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581692
Too many connections