وزير الصناعة يزور الأسواق في محافظة صنعاء للاطلاع على توافر السلع Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 قام وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبد الله اليوم بزيارة ميدانية إلى عدد من الأسواق الشعبية والمحلات التجارية في عدد من مديريات محافظة صنعاء للاطلاع على مدى توافر السلع التموينية وتقيد التجار بالتعليمات الصادرة عن الوزارة والخاصة بالتخزين الجيد للسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية.

حيث زار الوزير هشام شرف عدد من محلات بيع التمور واللحوم والخضروات والفواكه في هذه الأسواق الشعبية، واطلع على سير عمليات البيع والشراء ومستوى الأسعار وملاحظات المستهلكين في الأسواق والذين عبروا عن سعادتهم وتقديرهم للحرص المستمر لوزير الصناعة و التجارة على النزول الميداني للأسواق لتلمس همومهم عن قرب ودوره في إيجاد معالجات للحفاظ على الاستقرار التمويني وحاجات المواطنين الغذائية والاستهلاكية.

وخلال الزيارة الميدانية استمع وزير الصناعة والتجارة من بائعي اللحوم والخضروات والفواكه إلى شرح عن الأسعار حيث أكدوا حدوث انخفاض طيب في سعر اللحوم والخضروات والفواكة مقارنة باوائل هذا الشهر الكريم.. مشيرين إلى زيادة المعروض من الخضروات والفواكه وبكميات كبيرة مع هطول الامطار الغزيرة التي من بها الله سبحانه وتعالى مؤخرا على بلادنا ما ساهم في انخفاض اسعارها بشكل كبير.

ونوه الوزير هشام شرف بما لمسه من تحسن ملحوظ في أسعار بيع اللحوم والخضروات والفواكه في أسواق مديريات محافظة صنعاء.. مؤكدا أهمية الالتزام بالشروط الخاصة بالتخزين والعرض السليم والجيد لهذه المواد بما يحافظ على جودتها ويؤمن صحة وسلامة المستهلك.

واطلع وزير الصناعة والتجارة على أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية والتاكد من مطابقتها للمواصفات والمقاييس المعتمدة واوزان العبوات.. وأكد على تكثيف الجهود لضبط ومصادرة المواد المنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الادمي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587632
Too many connections