الأرصاد : الأجواء غير المستقرة تسود المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية والسواحل Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2021 أفاد المركز الوطني للأرصاد بأن الأجواء غير المستقرة ستسود على المرتفعات الجبلية الغربية وأجزاء من الهضاب الداخلية والسواحل الغربية والجنوبية، بينما تكون الأجواء مستقرة نسبياً على بقية المناطق خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وتوقع المركز في نشرته الجوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها، أن تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة والفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة، متوسطة إلى غزيرة أحيانا، تصاحبها رياح هابطة على المرتفعات الجبلية الغربية من محافظة صعدة شمالاً وحتى تعز ولحج جنوباً.

كما يتوقع هطول الأمطار على أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء، أبين، شبوة وحضرموت وتمتد إلى أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار

وحذر السائقين في الطرقات والخطوط الطويلة من التدني في مدى الرؤية الأفقية والانزلاقات الطينية والصخرية أثناء هطول الأمطار.

وذكر المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال ال24 ساعة الماضية في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في صرفيت - المهرة : 40.4 ،  السدة - إب 32.7
ريمة  18.5، ذمار  15، إب  10.5 ، حجة 8.9 ، المعافر- تعز   6.9، المحويت  6.6  ، مطار تعز  6.0 ، صنعاء  4.6 ، عتق  1.0 ملم، مشيراً إلى هطول أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582570
Too many connections