رئيس مجلس النواب يلتقي الدكتور عبدالعزيز الترب Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2021 التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم، مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب.

استعرض اللقاء، آخر المستجدات على الساحة الوطنية، وما حققه أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء القبائل من انتصارات في مختلف الجبهات وآخرها بمحافظة البيضاء.

وتطرق إلى صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار الذي أثقل كاهل المواطنين، وكذا التحركات المشبوهة لما يسمى "برلمان سيئون" الذي يسعى لشرعنة العدوان على اليمن.

وفي اللقاء، أشاد رئيس مجلس النواب، بجهود الدكتور الترب وخبرته وتجربته الطويلة للارتقاء بالعمل الأكاديمي في المجال الاقتصادي والتنموي.

وأشار إلى دور مجلس النواب في الجوانب التشريعية والرقابية للدفع بعجلة التنمية وإفشال مخططات العدوان الرامية لتقسيم اليمن ونهب ثرواته.

فيما نوه الدكتور الترب، بصمود المؤسسة التشريعية ودورها في إفشال مخططات العدوان وكشف أطماعه وإيصال مظلومية اليمن إلى برلمانات ودول العالم.

 حضر اللقاء عضو مجلس النواب محمد سوار والأمين العام المساعد للمجلس عبد الرحمن المنصور وعدد من رؤساء الدوائر بالمجلس.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575545
Too many connections