الشيخ الشايف يرفع برقية عزاء ومواساة لفخامة رئيس الجمهورية في استشهاد رئيس مجلس الشورى Bookmark and Share
التاريخ : 27-08-2011 رفع مستشار رئيس الجمهورية الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف برقية عزاء ومواساة الى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في استشهاد فقيد الوطن المناضل الكبير الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني .

جاء فيها :ـ
فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية

الاخ المناضل الفريق عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية

نتقدم إليكم ولأسرة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني بأحر التعازي والمواساة بإسمي وكافة ابناء قبيلة بكيل في استشهاد المناضل عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى والذي استشهد جراء إصابته في الحادث الاجرامي الغادر الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة في اول جمعة في شهر رجب الحرام والذي يتنافى مع قيم ديننا واعراف مجتمعنا اليمني .

إن رحيل الشهيد عبدالعزيز عبدالغني يعد خسارة على جميع ابناء اليمن فقد عرف عنه النبل والتواضع والعقلانية وحظي بإحترام الجميع فهو من المناضلين الذين عملوا بصمت في الحفاظ على الوطن واستقراره وتنميته .

نسأل الله العلي القدير ان يتغمد شهيد الوطن بالرحمة والمغفرة وأن يدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و "إنا لله وإنا اليه راجعون"

الشيخ / ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشائخ قبيلة بكيل

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585490
Too many connections