النعيمي يطلع على محاور برنامج التخطيط العمراني التشاركي Bookmark and Share
التاريخ : 28-09-2021 اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي اليوم على برنامج "التخطيط العمراني التشاركي والمشاركة المجتمعية للجان الفنية للتخطيط العمراني"، الذي تنظمه الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

واستمع النعيمي من رئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز العنسي إلى شرح عن البرنامج وما يتضمنه من محاور مهمة تصب في إنجاح جهود الهيئة لإيجاد تخطيط عمراني متكامل بعيد عن العشوائية وبما يضمن الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة.

وأشاد النعيمي بمحاور البرنامج الذي تنظمه الهيئة على مدى أسبوع بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية، ويستهدف اللجان الفنية للتخطيط العمراني في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، صعدة، الحديدة وإب.

وحث المشاركين على الاستفادة من مضامين البرنامج لتطوير أدائهم المهني في إعداد المخططات العامة لتشمل أمانة العاصمة ومراكز المحافظات والمدن الثانوية.

إلى ذلك أشاد عضو السياسي الأعلى النعيمي، بما احتواه معرض التخطيط العمراني الذي تنظمه الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، على هامش فعالية البرنامج، من نماذج لمخططات عامة لبعض المدن الرئيسية في عدة محافظات.

وأكد اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالتخطيط العمراني لكافة المدن اليمنية، لما يمثله ذلك من أهمية في إيجاد مدن حضرية تتوفر فيها كافة الخدمات والمشاريع للمواطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583431
Too many connections