رئيس اللجنة الأمنية العليا يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس الأعلى بالمولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 18-10-2021 رفع نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال الفريق الرويشان في البرقية، إن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر أعلاماً خفاقة في ربوع الوطن مقتلعة جذور الجاهلية المعاصرة بأعظم مشروع إيماني ثقافي عرفته البشرية وهو المشروع القرآني الرسالي المحمدي المبعوث به سيدنا محمد إلى الناس كافة..

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم في التفاني والإخلاص والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم مصالح الشعب اليمني خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد نائب رئيس الوزراء ضرورة استثمار ذكرى المولد النبوي في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم .

وأضاف "إننا نجدد العهد لكم بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول البغي والعدوان بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على شعبنا منذ سبع سنوات".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد الحرص على توفير الخدمات والمشاريع لأبناء مديرية منبه
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، الحرص على توفير الخدمات والمشاريع التنموية لأبناء مديرية منبه بمحافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 23554829
Too many connections