رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 19-10-2021 رفع رئيس مجلس النواب، الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي، بذكرى المولد النبوي الشريف.

كما هنأ رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة، كافة أبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار المرابطين في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله.

وعبر باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب والأمانة العامة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. لافتاً إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يجسد الارتباط برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بسيرته الشريفة.

واعتبر رئيس مجلس النواب، هذه الذكرى العطرة، محطة لتعزيز الارتباط الروحي والوجداني الوثيق لأبناء الشعب اليمني بنبيهم الذي آزروه ونصروه منذ فجر الدعوة الإسلامية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563242
Too many connections