محافظ صعدة يدشن المساعدات الغذائية لمؤسسة الصالح ويلتقي القطاع الصحي بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2010 دشن محافظ محافظة صعدة طه عبد الله هاجر اليوم المساعدات الغذائية التي تقدمها مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية، وشملت 9 آلاف حالة غذائية في جميع المديريات والقرى بالمحافظة.

دشن محافظ محافظة صعدة طه عبد الله هاجر اليوم المساعدات الغذائية التي تقدمها مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية، وشملت 9 آلاف حالة غذائية في جميع المديريات والقرى بالمحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير المؤسسة الاقتصادية خالد الترابي أشاد المحافظ بالقائمين على المؤسسة في توزيع المساعدات الغذائية في عموم مديريات المحافظة وفق آلية محددة مع السلطة المحلية بحيث تصل إلى كل المحتاجين.

من جانبه أشار ممثل مؤسسة الصالح بالمحافظة خالد العديني إلى أن المساعدات تأتي في إطار أنشطة ومشاريع مؤسسة الصالح الاجتماعية، والتي تستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية.

من ناحية أخرى التقى المحافظ مساء أمس ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية الكوادر الصحية بالمحافظة.
وأشاد بالقطاع الصحي والجهود التي يقدمها العاملين فيه رغم الصعوبات التي تواجههم في ظل الأوضاع التي تعيشها المحافظة، مستعرضا الحالة الصحية قبل الثورة وكيف أصبحت حاليا، من حيث نسبة الأطباء والصيادلة والممرضين من أبناء المحافظة في الماضي وفي الوقت الحالي.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة إلى أهم القضايا والمشاكل التي تواجه مكتب الصحة، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في المتابعة المستمرة لقضايا الصحة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585315
Too many connections