محافظ المحويت يتفقد مشروع طريق بني سعد – القطاع Bookmark and Share
التاريخ : 10-09-2011 تفقد محافظ المحويت أحمد علي محسن اليوم الأعمال المنجزة في مشروع شق وسفلتة طريق خميس بني سعد – القطاع واطلع على أسباب توقف أعمال التنفيذ لهذا المشروع البالغ طوله 39 كيلو متر, بكلفة إجمالية تبلغ مليار و700 مليون ريال بتمويل من مشروع تنمية الطرق الريفية ووزارة الأشغال العامة والطرق.

واستمع المحافظ إلى شرح حول المشاكل والأسباب التي أدت إلى تعثر الاستمرار في أعمال هذا المشروع والمشاكل التي ترتبت على توقف تنفيذه لما سببته الامطار من انجرافات وتخريب في الأعمال الإنشائية التي تم تنفيذها فيه.


وشدد على ضرورة استئناف العمل في تنفيذ باقي الأعمال المقررة فيه بما يضمن إنجاز كافة الأعمال المتبقية في أسرع وقت ممكن، ووفقا للمواصفات والمقاييس المحددة.

مشيرا إلى أهمية المشروع في خدمة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم، وربطه محافظة المحويت بشبكة الخطوط الاسفلتيه الموحدة من الاتجاه الجنوبي الغربي للمحافظة عبر طريق صنعاء مناخه الحديدة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587200
Too many connections