مصلحة خفر السواحل تنفي أنباء عن إختفاء يخت سياحي فرنسي قبالة السواحل اليمنية Bookmark and Share
التاريخ : 10-09-2011 نفت مصلحة قوات خفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن صحة الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع الإعلامية حول اختفاء يخت سياحي فرنسي في خليج عدن قبالة الساحل اليمني.

وأفاد نائب مدير خفر السواحل قطاع خليج عدن العقيد عبد الرحمن موسى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بأن اليخت السياحي الفرنسي "بريتكاك" والذي يقل سائح وزوجته كان قد غادر ميناء عدن في الرابع من شهر سبتمبر الجاري بعد زيارة سياحية لمحافظة عدن بدأت في التاسع عشر من شهر أغسطس الماضي زار خلالها المعالم التاريخية والأثرية في مدينة عدن.

موضحا أن المعلومات المتوفرة لدى قطاع خليج عدن بأن اليخت السياحي المذكور تعرض لخلل فني على بعد 120 ميل بحري في المياه الدولية وطلب الاستغاثة لمساعدته وإنقاذه ،وأكد نائب مدير خفر السواحل قطاع خليج عدن بأنه تم إنقاذ السائح مع زوجته بواسطة زوق خاص تابع لأحد السفن العسكرية التابعة لقوات التحالف الصديقة المتواجدة في المياه الدولية.

وأضاف العقيد  موسى  بأنه تم إبلاغ الجانب اليمني بالحالة المذكورة وذلك في إطار التعاون الثنائي القائم والمشترك بين قوات خفر السواحل اليمنية والسفن العسكرية لقوات التحالف في المجالين الأمني والعسكري وتأمين الممرات المائية للسفن العابرة وطالبة الاستغاثة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561505
Too many connections