اجتماع للقيادات التربوية بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2011 أكد الاجتماع الخاص بقادة العمل التربوي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الكريم محمود على ضرورة أن تضطلع كافة الأقسام والإدارات التربوية بمسئولياتها في إنجاح العام الدراسي الجديد.

وشدد الإجماع على أهمية أن يكون العام الدراسي الجديد حافلا بالانجازات وان يوليه الجميع اهتماما خاصا بحكم ظروف المرحلة التي تعيشها البلاد والتي تستدعي من الجميع العمل بروح الفريق الواحد من اجل استقرار العملية التعليمية والناي بها عن الخلافات السياسية وجعل مصلحة الطلاب والطالبات في المقام الأول.

كما تطرق الاجتماع إلى جملة من المواضيع المتصلة بالعمل التربوي أهمها الانضباط الوظيفي للتربويين والتأكيد على أهمية إعداد الخطط السنوية للإدارات والشعب وتفعيل الاجتماعات الشهرية مع رؤساء الأقسام في المديريات ومعرفة خططهم للعام الدراسي الجديد ومتابعة التقارير المرفوعة من الميدان ومناقشتها أولا بأول.

بالإضافة إلى التواصل بين الشعب والإدارات في المكتب والمديريات بهدف تجاوز إي اختلالات قد تواجه العملية التعليمية ,وان تستكمل إدارة المستلزمات المدرسية عملية صرف الكتاب المدرسي لكافة المديريات وعلى أن تتولى إدارة الرقابة والتفتيش متابعة المديريات لاستلام حصتها من الكتاب المدرسي ومتابعة إيصاله إلى المديريات والمدارس والطلاب بما يمكن من وصول الكتاب في قوت مبكر.

ووجه الاجتماع إدارة التوجيه وإدارة الرقابة والتفتيش بإعداد خطة النزول الميداني للموجهين والمفتشين مع أول يوم دراسي لمعرفة مدى التزام المعلمين وتواجدهم في مقرات أعمالهم والتزامهم بالحضور ورفع التقارير الإجرائية للمتخلفين والمتقاعسين لاتخاذ الإجراءات القانونية وبحسب التقارير المرفوعة من فرق التوجيه والتفتيش.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
يوم مفتوح لأسر الأحداث بدار التوجيه الاجتماعي بأمانة العاصمة
نظم دار التوجيه الاجتماعية- بنين بأمانة العاصمة يوما مفتوحا لأُسر الأحدث تحت شعار "أسرتي في ضيافتي". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566304
Too many connections