رئيس الوزراء يناقش مع وزير التخطيط إجراءات استكمال نفق مذبح وجسر النصر Bookmark and Share
التاريخ : 15-01-2022 ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع وزير التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم، اليوم، الإجراءات الكفيلة بمعالجة الإشكاليات المتعلقة باستكمال تنفيذ مشروعي نفق مذبح وجسر النصر بأمانة العاصمة.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع، تم التأكيد على ضرورة اجتماع كافة الجهات ذات العلاقة لبحث الآلية الكفيلة باستكمال المشروعين لما لهما من أهمية بالغة في الحد من الاختناقات المرورية في الموقعين وخدمة المواطنين وتسهيل مرور المركبات.

وجرى التطرق إلى زيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، إلى وزارة التخطيط الأسبوع المنصرم وما أصدره من توجيهات لقيادة الوزارة.

واستعرض الوزير الكميم نشاط الوزارة خلال العام 2021م، وما تم إنجازه من خطوات في إطار تنفيذ خطتها السنوية، علاوة على ملامح خطة العام 2022م وأهم مشاريعها.

وثمن زيارة الرئيس المشاط للوزارة، لما لها من أثر كبير على قيادة وموظفي الوزارة.. موضحا أنه تم بدء العمل بالخطوات التنفيذية لتوجيهات الرئيس المشاط خلال الزيارة وإدراجها ضمن خطط الوزارة للمرحلة القادمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494075
Too many connections