قائد اللواء 25 ميكا: انتصارنا على القاعدة انتصار لجيش الـ22 مايو Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2011 عبر قائد اللواء 25 ميكا العميد الركن البطل محمد عبدالله الصوملي عن شكره وتقديره للقيادة العليا للقوات المسلحة ممثله بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية و قيادة وزارة الدفاع على متابعتهم الدائمة واهتمامهم باللواء 25 ميكا.

كما عبر عن شكره لقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية على ما قدموه وما بذلوه من جهود في سبيل إنهاء الحصار على اللواء 25 ميكا , وقال خلال الحفل الذي أقيم في مقر اللواء 25 ميكا بمناسبة الانتصار الكبير في دحر فلول العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة: " نتوجه بعظيم الشكر والامتنان لقائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن مهدي مهدي مقوله وكل القوات والمجاميع المتعاونة معه على هذا الجهد الكبير الذي نقدره تقديرا عالي".

وأضاف العميد محمد الصوملي: " ندرك جميعاً انا وكافة المقاتلين إن جهود وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية وكذلك رجال القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب والقوات الجوية والبحرية وكافة الوحدات العسكرية الأخرى التي وصلت إلى قيادة اللواء 25 ميكا كانت كبيرة وسطروا بطولات عظيمة وهم يحاولون كسر الحصار عن اللواء 25 منذ البداية وأيضا تصفية محافظة أبين من تلك العناصر والشرذمة الإرهابية التي حاولت السيطرة على هذه المحافظة الأبية وجعل منها إمارة إسلامية بحسب زعمهم وهم عن الدين براء , كما أنهم بعيدين كل البعد عن الإسلام ".

معتبرا بأن الانتصار على العناصر الإرهابية هو انتصار عظيم ولحظة تاريخية تسجل لكل أبناء القوات المسلحة وجيش الـ 22 من مايو وليس فقط للواء 25 ميكا, , وسيسجله التاريخ في بطولات أبناء القوات المسلحة.
وقال إن هذا الانتصار لم يتحقق إلا بجهود وتضحيات كبيرة لا يمكن تجاهلها أو نسيانها .

وأضاف العميد الركن محمد الصوملي بأن أبطال اللواء 25 ميكا سطروا بدمائهم الزكية بطولات كبيرة ولا يمكن تجاهل أو نسيان الشهداء والمصابين , مشيرا إلى أن اللواء 25 قدم نحو 80 شهيدا وأكثر من 600 جريح .

 كما خص صقور الجو بالشكر , وقال " لقد لمسنا دور صقور الجو وهو دور كبير ولا يمكن أن ننساه وحيث كان لهم دور كبير لا يستهان به مع رجال القوات البحرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587830
Too many connections