قائد المنطقة العسكرية الجنوبية: رئيس الجمهورية تابع سير المعركة ضد القاعدة خطوة بخطوة Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2011 عبر قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع اللواء الركن مهدي مقولة عن تهانيه لأبطال اللواء 25 ميكا وكل المقاتلين في الوحدات العسكرية بالمنطقة الجنوبية على ما حققوه من بطولات في مواجهة العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة في محافظة أبين .

وأشاد اللواء الركن مهدي مقولة بالصمود الرائع لأبطال اللواء 25 ميكا واستبسالهم الرائع وما سطروه من ملاحم بطولية وشجاعة في التصدي لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابية..

وقال في الحفل الذي اقيم في مقر قيادة اللواء 25 ميكا : "ان أبطال اللواء 25 ميكا كانوا قلعة حصينة على الأعداء وافشلوا المخططات الإرهابية لعناصر تنظيم القاعدة" .

مضيفاً بأن اللواء 25 ميكا هو رمز للقوات المسلحة حيث واجه بكل شجاعة واستبسال وعلى مدى ثلاثة اشهر وعشرة أيام العناصر الإرهابية التي حاولت ان تضيق الخناق على هذا اللواء البطل الذي قهر ذلك الحصار بصموده القوي وتضحياته وشجاعته التي سيسجلها التاريخ لمنتسبيه .



وقال اللواء مهدي مقوله : " باسم كل فرد وباسم قادة وضباط وأفراد الوحدات التي قامت بكسر الحصار على محافظة ابين بشكل عام وعلى اللواء 25 ميكا بشكل خاص , أقول بأن على تلك العناصر الإرهابية ان يفهموا الدروس التي تلقنوها.

كما عبر عن شكره لكل المواطنين الذين شاركوا مع اخوانهم في القوات المسلحة و اللواء 25ميكا في التصدي للعناصر الإرهابية, وقال: " اشكر كل مواطن وقف مع إخوانهم وزملائهم في القوات المسلحة والى جانب اللواء 25 ميكا و لكل أب وأم أنجبوا رجالا وزرعوا فيهم حب الوطن والتضحية من اجله .

مكررا التهنئة باسم المنطقة العسكرية الجنوبية لأبطال اللواء 25 ميكا معبرا عن شكره لكل التشكيلات العسكرية التي اسهمت في هذا الانتصار العظيم .

لافتا الى ان اللواء 25 ميكا اصبح يشار اليه بالبنان من ابناء الشعب اليمني والقوات المسلحة , وزاد بالقول: " أ كرر التهنئة بهذا الانتصار لفخامة الاخ الرئيس القائد المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي عاش معنا من اول يوم انطلقنا فيه وتوجهنا لفك الحصار عن اللواء 25 ميكا وهو يعيش معنا خطوة بخطوة .. فالتحية له ونتمنى إن شاء الله أن نحتفل في الايام القليلة القادمة بعودته بالسلامة ويحتفل الشعب اليمني من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه بهذه المناسبة.. كما توجه بالتهاني للأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية و لقيادة وزارة الدفاع ممثله  بوزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494632
Too many connections