تشييع عدد من شهداء الواجب بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 12-09-2011 شيع اليوم بصنعاء جثامين عدد من شهداء الواجب المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره في موكب جنائزي جسد معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبو القوات المسلحة والأمن دفاعًا عن الوطن وأمنه واستقراره وعن الشرعية الدستورية والثوابت الوطنية.

حيث شيع الشهيد البطل المساعد/ محمد حسين حمود الزايدي الذي اغتالته عناصر تخريبية مسلحة من مليشيات حزب الإصلاح أثناء قيام محافظ محافظة مأرب بجولة تفقدية لمديرية بدبدة، وشهيدي الواجب المساعد/ صالح احمد صالح عاطف والمساعد علي محمد أحمد تربيع من منتسبي اللواء 119مشاة اللذان استشهدا أثناء تصديهم للعناصر الإرهابية في منطقة الكود بمحافظة أبين.

وخلال التشييع الذي تقدمه محافظ محافظة مأرب ناجي علي الزايدي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح عبرت جماهير المشيعين من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية عن التقدير الكبير والاعتزاز ببطولات وتضحيات الشهداء الأبرار..مؤكدة استنكارها الشديد لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها المليشيات المسلحة من عناصر اللقاء المشترك المستهدفة أمن واستقرار الوطن، التي تسعى للإضرار بمنتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين العزل.

وطالب المشيعون المؤسسة العسكرية والأمنية بمواصلة ملاحقة مرتكبي تلك الجرائم البشعة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد أن وشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري، بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين ساروا في مقدمة الموكب الجنائزي وفاء وإجلالا للتضحيات الكبيرة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن دفاعا عن قيم الوحدة وثوابت الوطن والشرعية الدستورية.

وقد ووريت جثامين الشهداء الأبرار في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة وتليت على أرواحهم الطاهرة فاتحة الكتاب وآيات من الذكر الحكيم.

حضر مراسيم التشييع وكيل محافظة صنعاء عبدالمغني علي محمد داوود وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وأقارب وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
إحياء الذكرى السنوية لشهيد المنبر وشهداء مسجدي بدر والحشحوش بأمانة العاصمة
أحيا مركز بدر العلمي والثقافي بأمانة العاصمة، اليوم، الذكرى السنوية لشهيد المنبر العلامة الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري وشهداء مسجدي بدر والحشحوش، بفعالية تكريمية لأوائل طلاب مدرسة شهيد القرآن بالمركز تحت شعار "لستم وحدكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492973
Too many connections