محافظ صعدة يؤكد على أهمية التعاون ومضاعفة الجهود من أجل إحلال الأمن والاستقرار Bookmark and Share
التاريخ : 30-08-2010 أكد محافظ صعدة طه عبد الله هاجر على أهمية التعاون ومضاعفة الجهود من أجل إحلال الأمن والاستقرار في المحافظة بشكل كامل للقيام بعملية الإعمار وفتح آفاق التنمية والبناء وتوسيع الخدمات الأساسية في كافة المناطق.

أكد محافظ صعدة طه عبد الله هاجر على أهمية التعاون ومضاعفة الجهود من أجل إحلال الأمن والاستقرار في المحافظة بشكل كامل للقيام بعملية الإعمار وفتح آفاق التنمية والبناء وتوسيع الخدمات الأساسية في كافة المناطق.

جاء ذلك خلال الأمسية الرمضانية مع القطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة وخلال السنوات الماضية تعاني من الفتنة التي تسببت في إجهاض عملية التنمية بشكل كامل.
وأهاب المحافظ بالقطاعين الشبابي والرياضي القيام بدورهم في خدمة المحافظة والعمل على تنميتها من خلال الأنشطة التي يمارسوها، بالإضافة إلى تعزيز الثوابت الوطنية الخالدة، وعلى رأسها الوحدة اليمنية والنظام الديمقراطي وترسيخ الولاء الوطني في قلوب الشباب باعتبارهم الجيل الواعد القادر على العطاء.
ولفت هاجر إلى أهمية تنظيم فعاليات وبرامج وأنشطة شبابية في المجالات الشبابية والرياضة وإشاعة روح التنافس بين المشاركين وتقديم الحوافز المادية والعينية، مشيرا إلى ضرورة توثيق كافة البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها لما لذلك من أهمية من الاستفادة من تجارب الماضي والتقدم نحو الأفضل.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد قائد عبوم بمستوى الاهتمام الذي تولية قيادة المحافظة للأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، مؤكدا أن هناك العديد من الفعاليات والبرامج التي سيتم البدء بها بعد شهر رمضان في مختلف المجالات الشبابية والرياضة.

فيما أشار نائب رئيس نادي التوحيد الرياضي والثقافي صالح الجوفي إلى أن الأنشطة الرياضة بالمحافظة شهدت تطور كبيرا خلال الفترة الماضية بفضل تعاون قيادة المحافظة، مشيرا إلى أهمية الفعاليات المستمرة في صقل وتنمية قدرات ومواهب المشاركين وتعزيز أدائهم على مختلف المستويات.

وقد أثريت الأمسية بعدد من المداخلات من ممثلي الأندية والقطاع الشبابي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
ثلاث غارات لطيران العدوان على مديريتي حيدان والظاهر بصعدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم ثلاث غارات على مديريتي حيدان والظاهر بمحافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434430
Too many connections