اجتماع موسع بمحافظة المهرة يناقش الأوضاع الأمنية Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2011 ناقش اجتماع موسع للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة المهرة والسلطات المحلية بالمديريات برئاسة محافظ المهرة علي محمد خودم الأوضاع الأمنية في المحافظة .

ووقف الاجتماع الذي حضرة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر ، أمام ما تناولته بعض المواقع الكترونية ووسائل الإعلام من تشويه للأوضاع بالمحافظة بهدف تسهيل استيلاء بعض القوى المعادية للشرعية الدستورية عليها .

و سخر الاجتماع من تلك الأخبار والأنباء الكاذبة العارية عن الصحة .. مؤكدا أن المهرة تنعم بالأمن والأمان والاستقرار والسكينة العامة وستظل مواقفها المبدئية ثابتة وراسخة رسوخ الجبال الشماء في ظل دولة الوحدة والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

ولفت البيان الختامي الصادر عن الاجتماع إلى أن تلك الأنباء الغرض منها تشويه محافظة المهرة وأبنائها المتماسكين والمتمسكين بالثوابت الوطنية ومواقفها المشهودة التي لن تحيد عن الشرعية الدستورية وقيادتها السياسية .

مضيفا " أن المعارضة التي لم تجد لها أي صدى أو صوت مسموع في محافظة المهرة في الواقع لجأت إلى مثل تلك الأساليب الرخيصة وتضليل الرأي العام من خلال بعض المواقع والوسائل الإعلامية التي لا تعبر إلا عن إفلاس أصحابها".

في غضون ذلك ناقش محافظ المهرة علي محمد خودم في اجتماعه اليوم مع مدراء عموم المديريات بالمحافظة ، القضايا والموضوعات المتصلة بالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة .

واستهجن الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، ما بثته بعض المواقع الإخبارية من أخبار ملفقة وكاذبة تدعى تدهور الأوضاع بالمحافظة .

وأكد المحافظ خودم في الاجتماع إن محافظة المهرة وأبنائها الشرفاء هم صمام الأمان للثورة والوحدة والشرعية الدستورية بزعامة فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

من جانب آخر أعرب مدراء عموم مديريات المحافظة عن استهجانهم واستغرابهم مما نشر من اخبار مضللة وكاذبة تستهدف استقرار المحافظة .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب الثورة والوحدة والشرعية الدستورية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يناقش مع مشايخ مأرب مستوى الأداء التنموي بالمحافظة
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم، مشايخ محافظة مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27466399
Too many connections