منظمة دار السلام تنفذ المر حلة الخامسة من ورشة عمل الاسلام ومكافحة العنف الاجتماعي Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2011 أقامت منظمة دار السلام اليوم بصنعاء الورشة الخامسة من مشروع الاسلام ومكافحة العنف الاجتماعي بمشاركة كوكبة من الشخصيات الاجتماعية .

وفي الافتتاح الذي حضره رئيس المنظمة عبدالرحمن المروني اكد المدير التنفيذي للمنظمة حسن السراجي اهمية هذه الفعاليات التي تستهدف ابناء المجتمع المحلي من خلال التركيز على الشخصيات المؤثرة وجعلها مصدر لتحقيق أهداف المنظمة في سبيل ارساء السلام المجتمعي والتعايش بانسجام بين ابناء المجتمع الواحد .

مشيراً الى دور الاسلام في تعزيز السلم والتضامن الاجتماعي واهمية عكس تعاليم الدين الاسلامي في هذا الجانب على حياتنا في سبيل حماية مجتمعنا وتحقيق السلم الاجتماعي .

وكان ابراهيم عبدالله الحوثي من ابناء محافظة صعدة القى كلمة عن المشاركين بالمناسبة اكد فيها اهمية اشراك الفئات المؤثرة في المجتمع المحلي في مثل هذه الانشطة التوعوية وبما يحقق السلم الأهلي والاجتماعي عموماً ، داعياً الى اهمية مساعدة نزلاء الاصلاحية المركزية في المحافظة ممن قضيت فترة عقوباتهم ولم يتمكنوا من دفع المبالغ المستحقة عليهم ، في سبيل اعادة اولئك السجناء الى آهليهم ويكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

تخلل حفل افتتاح الورشة التي تستمر يومين عرض بواسطة البروجكتر تناول ابرز الانشطة التي نفذهتها المنظمة خلال الفترة الماضية ولقيت ترحاب من المنظمات الدولية الداعمة والأوساط المجتمعية المستهدفة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يعلن منع السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من العبور عبر المحيط الهندي بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا
أعلن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، عن منع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور عبر المحيط الهندي، بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، نحو كيان العدو الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27466487
Too many connections