مناقشة نشاط الأجهزة الأمنية بلحج Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2011 ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج اليوم برئاسة المحافظ أحمد عبدالله المجيدي عدد من المواضيع والقضايا المرتبطة بنشاط الأجهزة الأمنية وسبل تعزيزها وتفعيلها وفقا والخطط والبرامج المعتمدة .

واستعرض الاجتماع بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة علي حيدره ماطر ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون القوى البشرية اللواء الركن سالم علي قطن اللواء سالم علي قطن تقارير حول نشاط الأجهزة الأمنية وسير العمل فيها و مستوى أداء الوحدات الأمنية والمهام المناطة بها بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع شدد المحافظ على ضرورة رفع جاهزية الأجهزة الأمنية ومتطلبات الوضع الراهن في المحافظة ورفع مستواها في الحفاظ على امن واستقرار المحافظة والسكينة العامة للمواطنين.. معبر عن تقدير للجهود المبذولة من قبل قيادات وضباط وأفراد الأجهزة الأمنية والمؤسسات العسكرية المرابطة في كل مواقع الشرف والبطولة للدفاع عن المنجزات والمكاسب الوطنية وفي مقدمتها المنجز العظيم الوحدة اليمنية والوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف عن تنفيذ عملية ضد عناصر إجرامية بمنطقة الخشعة في البيضاء
كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل العملية الأمنية الاستباقية التي نفذتها فجر اليوم في منطقة الخشعة الواقعة في حنكة آل مسعود، بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء، ونتج عنها تطهير المنطقة ومصرع عدد من أخطر العناصر التابعة لما يسمى بـ"تنظيم داعش" بينهم قيادات أثناء مقاومتهم للحملة الأمنية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495089
Too many connections