محافظ المحويت يتفقد الأضرار الناجمة عن سيول الأمطار بمديرية جبل المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2011 تفقد محافظ المحويت أحمد علي محسن اليوم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار الغزيرة على الأراضي الزراعية والمدرجات الجبلية بالعديد من المناطق بمديرية جبل المحويت.


واطلع المحافظ على منسوب المياه التي غمرت الأراضي الزراعية في وادي الثجر ومحمي والغربي والريادي وغيرها من المناطق والأراضي الزراعية الخصبة وكميات المياه التي لازالت تغمر تلك الأراضي وما سببته السيول المتدفقة من جرف وتدمير لجداران الطرق الرئيسية وتخريب وجرف للعديد من المدرجات الجبلية والجرب الزراعية المليئة بمحاصيل الذرة وغيرها من المحاصيل الزراعية .

ووجه المحافظ الجهات المعنية بسرعة إزالة الكتل الرملية والصخرية التي جرفتها مياه السيول إلى الطرقات الرئيسة لما تسببت به من عرقله لحركة السير.

وأكد ضرورة إيجاد مصارف وقنوات تصريف خاصة ومناسبة لكميات المياه الفائضة عن الحاجة للسدود والحواجز والخزانات المائية المنجزة والجاري إنجازها لما من شأنه تلافي أي أضرار وخسائر قد تسببه كميات المياه الفائضة التي تنتج عن تدفق السيول بشكل مستمر

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول فيما نصها:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585992
Too many connections