قائد اللواء 119 مشاه يعبر عن سعادته بالإنتصار الذي حققه أبطال القوات المسلحة ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2011 عبر قائد اللواء 119 مشاه العميد الركن فيصل رجب عن سعادته بالانتصار الذي حققه أبطال القوات المسلحة ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين .


وأشاد العميد فيصل رجب بمستوى التعاون والتنسيق الذي تم بين مختلف وحدات القوات المسلحة التي شاركت في التصدي للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة ومطاردتها في أبين .

وقال قائد اللواء 119 مشاه: " نهدي هذا النصر الى شعبنا اليمني والقيادة السياسية والعسكرية ".

موضحا ان اللواء 119 مشاه انتقل الى منطقة الكود للمشاركة في العمليات العسكرية ضد مسلحي تنظيم القاعدة بالتعاون مع اللواء 39 مدرع واللواء 31 مدرع واللواء 201 ميكا .

وأضاف بأن انتقال اللواء 119 مشاه الى منطقة الكود يأتي لمواصلة عملية مطاردة وتعقب فلول الإرهابيين بالتعاون مع بقية الألوية العسكرية في المنطقة العسكرية الجنوبية حتى يتم طرد العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وتطهير محافظة أبين من بقايا تلك العناصر .

كما عبر العميد فيصل رجب عن شكره لدائرة التوجيه المعنوي على اهتمامها بمقاتلي القوات المسلحة , وعلى وجه الخصوص مدير دائرة التوجيه المعنوي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557611
Too many connections