وزير الخدمة المدنية يؤكد أهمية إدخال الموظفين الجدد ضمن موازنات مرافقهم للعام القادم Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 أكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور يحيي الشعيبي أهمية استيعاب الشباب الذين تم توظيفهم مؤخرا بناء على قرار رئيس الجمهورية والقاضي بتعيين 8 ألاف خريج من الجامعات والمعاهد المتخصصة.

وقال الوزير الشعيبي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم مع مدراء عموم المؤسسات والوحدات الاقتصادية للمراكز والهيئات الحكومية بمحافظة عدن " يجب أن يشعر الشباب الحاصلين على الوظائف بقبولهم لدى المرافق والمؤسسات والهيئات الحكومية وأن سبب التأخير هو انتظار التعزيز المالي فقط .. مشيرا إلى أهمية تأهيل الشباب ومنحهم دورات تدريبية واستغلال الوقت خلال الأشهر الأربعة القادمة.

وأضاف"بأنه سيتم نقل الموظفين الجدد إلى المرافق والمؤسسات الحكومية حسب التخصصات بعد إصدار الفتوى والحصول على التعزيز المالي المعتمد لتلك الوظائف".

وأكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات أهمية إدخال الموظفين الجدد ضمن موازنات مرافقهم للعام القادم 2012م فيما يخص بالمستحقات المالية والأعمال الإضافية.

من جانبه أشار "أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبدالكريم شائف" إلى ضرورة إيجاد حل لقضية استيعاب الخريجين الشباب في الوظائف المعتمدة لهم.. مؤكداً بأن قرار التوظيف جاء لمعالجة مشكلة اجتماعية واقتصادية وسياسية في آن واحد.

وأكد "شائف" أهمية أن تدعم قيادة السلطة المحلية والمرافق والمؤسسات الحكومية هذا التوجه .. لافتاً إلى أن قيادة المحافظة تتفهم الصعوبات التي تواجه المرافق والمؤسسات الحكومية ولكن يجب أن يتحمل الجميع المسؤوليات المناطة خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

واستمع وزير الخدمة والتأمينات إلى عدد من المشاكل والصعوبات التي تواجه المرافق الحكومية وكذا للحلول والمقترحات لمعالجة تلك الصعوبات والمشاكل.
حضر الاجتماع وكلاء محافظة عدن "أحمد الضلاعي" و"أحمد سالم ربيع علي" و"سلطان الشعيبي".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585505
Too many connections