مناقشة تفعيل التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقضائية بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 ناقش الاجتماع المشترك لأجهزة القضاء والأمن بمحافظة البيضاء اليوم تفعيل العمل المشترك بين الأجهزة القضائية والأمنية ودور التنسيق المستمر في سرعة الفصل في القضايا المنظورة في نيابات ومحاكم المحافظة .

واستعرض الاجتماع الذي  ترأسه محافظ المحافظة محمد ناصر العامري بحضور رئيس محكمة استئناف  البيضاء القاضي علي البعداني  ورئيس نيابة استئناف البيضاء القاضي الجراح بالعيد  ومدير امن المحافظة العميد ركن نجم الدين هراش  أوضاع السجناء في سجن رداع المركزي.. مقرا تشكيل لجنة نزول ميداني لتقصي قضايا المساجين والعمل على سرعة البت في قضاياهم والإفراج عن من انتهت فترة إيقافه.

وشدد الاجتماع على ضرورة تكامل الجهود بين الأجهزة القضائية والنيابة العامة والأمن وبما يسهم في خدمة قضايا المواطنين ويعمل على حلها أولا بأول  والحرص على تلافي  الإختلالات التي ينتهزها بعض ضعفاء النفوس لخلق أجواء تستهدف إقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي .

وقد أكد محافظ البيضاء على أهمية بذل مزيد من الجهود في سبيل تفعيل التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية والقضائية في عملية الضبط وسرعة انجاز القضايا المعروضة أمام النيابات والمحاكم ومتابعة أوضاع السجون والعمل على مراقبتها وتحسين الخدمات الأساسية والضرورية فيها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559622
Too many connections