الوكيل الميسري يكرم خريجي الدفعة الثالثة من معهد ذمار للعلوم الطبية Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 كرم وكيل محافظة ذمار المساعد الدكتور عبد الله الميسري اليوم 75 طالبا وطالبة خريجي الدفعة الثالثة من منتسبي معهد ذمار للعلوم الطبية في مجالات مساعد طبيب والصيدلة والمختبرات .

وخلال الحفل الذي حضره عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق وعضو مجلس النواب نجيب الورقي ورئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد عبد الفتاح الآنسي أعرب الدكتور الميسري عن أمله في أن يشكل الخريجين رافدا قويا للقطاع الصحي بالمحافظة بفضل الخبرات والتأهيل العالي الذي تحصلوا عليه .

كما القيت في الحفل كلمتين من قبل عميد المعهد نبيل أحمد المغربي وكلمة عن الخريجين تناولتا جملة مسيرة التعليم في المعهد وأهمية التحصيل العلمي الذي تلقاه الطلاب والطالبات للإسهام في رفد القطاع الصحي بالخبرات المؤهلة في المجالات المطلوبة لمختلف المرافق الصحية بالمحافظة .

وقدمت في الحفل العديد من الفقرات الفنية الاحتفالية بتخريج الطلاب والطالبات فيما جرى في ختام الحفل تكريم أوائل هذه الدفعة بالشهادات التقديرية إضافة إلى كوادر هيئة التدريس وإدارة المعهد .

حضر التكريم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان عبد السلام الأحصب وعدد من المسئولين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة والعشرون للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة والعشرون لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الأحد 28 رمضان 1445هـ - 7 أبريل 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553685
Too many connections