وكيل محافظة عدن يتفقد المحطة الكهرو حرارية بالحسوة Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 أطلع وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي خلال الزيارة التفقدية التي قام بها اليوم للمحطة الكهرو حرارية بالحسوة على سير العمل في المحطة وأوضاع توليد الطاقة الكهربائية فيها .

وأستمع ربيع إلى شرح من قبل المدير العام بالمؤسسة العامة للكهرباء بعدن المهندس خليل عبد الملك ومدير عام المحطة المهندس أصغر محمد ضيف حول الجهود المبذولة من قبل الكوادر والعاملين بالمحطة في سبيل تأمين واستقرار إنتاج الطاقة الكهربائية وفق الإمكانات المتاحة وضرورة توفير قطع غيار لعمل المحطة .

كما أشارا إلى ما يبذله طاقم الصيانة والتشغيل من جهود مضاعفة وإصلاح المعدات وتوابعها في إعادة تصنيع بعض قطع الغيار .

كما أطلع وكيل المحافظة على الاحتياجات التي تتطلبها المحطة للحفاظ على جاهزيتها وتفقد الورشة المركزية للصيانة ولمس عن قرب ما تؤديه تلك الورشة من أعمال ميكانيكية تستلزم تصنيع قطع غيار بديلة في المحطة لا توفرها السوق المحلية .

وخلال ذلك تفقد ربيع محطة التمويل 132 / 33 كيلو واط بالحسوة مستمعا من المدير العام ياسين عبد الكريم إلى شرحاً حول المهام التي تقوم بها محطة التمويل للطاقة من وإلى محافظة عدن.

ووجه وكيل المحافظة بالإسراع في تنفيذ أعمال الصيانة ومتابعة إنجاز المشاريع التطويرية لمحطة الحسوه والمحطة التحويلية وبما من شأنه تأمين الطاقة الكهربائية لمدينة عدن

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587597
Too many connections