وزير التربية والتعليم يدشن البرنامج التدريبي لمدربي المدربين بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2011 دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي اليوم في مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر محافظة عدن البرنامج التدريبي لمدربي المدربين في كل من محافظات (عدن ، ابين ، لحج ، صنعاء) ضمن أنشطة فعاليات حملة العودة الى المدرسة للعام الدراسي الجديد 2011 - 2012م .

وخلال التدشين أوضح الوزير الجوفي لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) ان المتدربين سيتلقون خلال فترة التدريب الإلية الممكنة التي يمكن من خلالها تقديم برامج الدعم النفسي والمساندة التربوية والمهنية للفئات المستهدفة سواء من المعلمين او المعلمات او من التلاميذ والتلميذات في المدراس الواقعة في نطاق المناطق المتضررة من الصراعات والنزاعات المسلحة ومعالجة الآثار النفسية الناتجة عن الأزمات .

من جانبه اشار رئيس لجنة التدريب المدير العام للتدريب الدكتور محمد عبد الواسع شجاع الدين خلال افتتاحه اليوم البرنامج في محافظة صنعاء انه تم استهداف 152 مدربا ومدربة منهم 40 مدربا في لحج و50 مدربا في عدن و40 مدربا في ابين و32 مدربا في محافظة صنعاء .. مضيفا ان البرنامج يعمل على تحقيق وتعزيز بناء قدرات الإدارات المدرسية والمعلمين وتقديم برامج الدعم التربوي والنفسي .

حضر التدشين في عدن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور عبدالله النهاري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585953
Too many connections