وكيل محافظة حضرموت يتفقد سير الدراسة بعدد من مدارس مدينة سيئون Bookmark and Share
التاريخ : 20-09-2011 تفقد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم اليوم ، سير الدراسة والترتيبات التي تمت لبدء العام الدراسي الجديد 2011 – 2012 م في مدرستي الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بحي الوحدة وعبد الناصر للتعليم للبنين بحي الثورة بمدينة سيئون .

واطلع الوكيل الأعجم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد احمد فلهوم على سير العملية التعليمة في مدرسة الخليفة عمر بن الخطاب للبنات بسيئون واستمع من مديرها ضياء احمد مانع إلى الترتيبات التي تمت لاستقبال العام الدراسي .

واستمع الوكيل الأعجم خلال زيارته لمدرسة جمال عبد الناصر للتعليم الأساسي للبنين بسيئون من مدير المدرسة عيدروس سالم العيدروس إلى مستوى حضور هيئة التدريس والتلاميذ.

و حث الوكيل المساعد الطلاب إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد وإيلاء مسألة التحصيل العلمي كل اهتمامهم من اجل تحقيق المراكز المتقدمة نهاية العام الدراسي الحالي .

رافق الوكيل المساعد في هذه الزيارة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون محمد عوض العامري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560174
Too many connections