تشكيل لجان لصرف مستحقات الحالات الجديدة المستفيدة من صندوق الرعاية الاجتماعية بالوادي والصحراء Bookmark and Share
التاريخ : 20-09-2011 اقر اليوم بمحافظة حضرموت تشكيل اللجان الميدانية الخاصة بصرف مستحقات الحالات الجديدة للعام الجاري المستفيدة من صندوق الرعاية الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت .

وفي الاجتماع الذي ترأسه وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم شكلت اللجان وعددها ست من قوام أعضائها خمسة وعشرين عضوا من المجلس المحلي بالمحافظة و مكاتب المالية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وصندوق الرعاية الاجتماعية.

ومن المقرر ان تقوم تلك اللجان بالصرف الميداني لتلك الحالات في مديرياتهم وعددها ( 6402) حالة بمبلغ فصلي قدره (42 ) مليون ريال .


وقد أكد الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء على ضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط من قبل اللجان الميدانية ومحاسبة كل من يثبت تقصيره وإخلاله بالعمل الموكل إليه .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) قال مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالوادي والصحراء أن عدد الحالات التي تستفيد من الصندوق على مستوى الوادي والصحراء بما فيها الحالات الجديدة ( 29) ألف و( 19 ) حالة بمبلغ إجمالي فصلي قدره ( 241) مليون و( 573) ألف و( 600 ) ريال .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الجهات والمؤسسات والأجهزة المركزية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553281
Too many connections