مصدر عسكري ينفي تعرض مقر الفرقة الأولى مدرع لقصف من قبل قوات الحرس الجمهوري ( مصحح ) Bookmark and Share
التاريخ : 20-09-2011 نفى مصدر عسكري مسئول ما تناقلته بعض القنوات الفضائية ومنها الجزيرة والعالم وسهيل عن تعرض مقر الفرقة الأولى مدرع للقصف تارة من قبل قوات الحرس الجمهوري, وتارة أخرى من قبل القوات الجوية.

واعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن تلك الأخبار غير صحيحة وأنها أخبار مسربة من قيادة الفرقة للتغطية على ما تقوم به من اعتداءات على المواطنين وأفراد الأمن والمنشآت العامة والخاصة بالعاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات والمدن اليمنية.

كما نفى المصدر ما ذكرته تلك القنوات عن حدوث انفجارات في مقر الفرقة بعد تحليق الطيران.. مؤكدا أن تلك الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وقال " إن الطيران لم يقم بأي تحليق في سماء صنعاء اليوم" ، لافتا إلى أنه إذا حدث أي انفجار داخل معسكر الفرقة فهو من داخل الفرقة نفسها , فالفرقة مليئة بالأبطال الأحرار الرافضين للتمرد والتخريب و الخروج عن الشرعية الدستورية وهم الأوفياء للقسم العسكري الذي أقسموه على أنفسهم بأنهم جنود مخلصين لله وللوطن ولثورة " 26 سبتمبر و14 أكتوبر " المجيدة وللوحدة وحماة أمناء للمكاسب والمنجزات التي تحققت للوطن والشعب.

وأضاف المصدر إن اعتداءات مليشيات الفرقة ومعها عناصر مسلحة من الإخوان المسلمين وجامعة الإيمان وعصابة أولاد الأحمر وقناصة من عناصر تنظيم القاعدة أحضرتهم قيادة الإصلاح وحميد الأحمر من محافظتي مأرب والجوف لم تسلم من اعتداءاتهم حتى المستشفيات, حيث قامت تلك العناصر بقصف المستشفى الجمهوري بصنعاء يومنا هذا الاثنين والاعتداء على عدد من المواطنين وأفراد الأمن ما أدى إلى سقوط ضحايا.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: قادمون في العام العاشر بقدرات عسكرية متطورة وجيش مؤمن ووعي شعبي غير مسبوق
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية اليمن ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لمؤامرات الأعداء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494912
Too many connections