الكحلاني يلتقي وفد برنامج الغذاء العالمي Bookmark and Share
التاريخ : 20-09-2011 ناقش وزير شئون مجلسي النواب والشورى – رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أحمد محمد الكحلاني في لقائه اليوم وفد برنامج الغذاء العالمي الذي يزور محافظة عدن حاليا برئاسة المدير الإقليمي للبرنامج بالشرق الأوسط والي بالقاسمي عددا من المواضيع المتعلقة بتقديم المساعدات الغذائية للنازحين بمحافظ عدن .


وفي اللقاء أستعرض الوزير الكحلاني أوضاع النازحين من محافظة أبين المتواجدين حاليا في مدينة عدن جراء الحرب الدائرة بين القوات المسلحة والعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة والتي أدت إلى نزوح الآلاف من محافظة أبين .. موضحا الجهود التي تبذلها الوحدة التنفيذية للنازحين مع كافة المنظمات الإغاثة الدولية والمحلية في سبيل تقديم الدعم اللازم للنازحين والتخفيف من معاناتهم .

وأشاد الوزير الكحلاني بالمساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي .. لافتا إلى زيادة السعرات الحرارية في الكميات الموزعة للأسر النازحة لما من شأنه التغلب على العراقيل التي يواجهها النازحين .

من جانبه أشار المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي للشرق الأوسط إلى التحديات والأولويات التي يواجهها البرنامج لتقديم المشاريع والمساعدات الإنسانية في مختلف مناطق العالم .. مؤكدا ضرورة التنسيق بين مختلف منظمات المجتمع المدني مع برنامج الغذاء العالمي .

حضر اللقاء الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن لبنى محمود الأمان والوكيل المساعد لمحافظة عدن وحي أمان ومدير عام الوحدة التنفيذية لمحافظات عدن لحج أبين عبدالله الدحيمي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يستقبل المدير التنفيذي المساعد لبرنامج الأغذية العالمي
استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المدير التنفيذي المساعد للشئون الإدارية لبرنامج الأغذية العالمي "لوران بوكيرا". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585669
Too many connections