مصدر أمني بتعز: عناصر مسلحة من الإصلاح والفرقة الأولى مدرع تهاجم عدد من المنشآت الحكومية Bookmark and Share
التاريخ : 20-09-2011 قال مصدر أمني مسئول بمحافظة تعز "إن مسيرة غير مرخصة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك ضمت عناصر مسلحة من تنظيم الإخوان والفرقة الأولى هاجمت اليوم عدد من المنشآت الحكومية بالمحافظة منها مكتب الخدمة المدنية ومبنى الخطوط الجوية اليمنية كما حاولت مهاجمة مبنى المحافظة من اتجاهات مختلفة .


وأضاف المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ "ان عناصر مسلحة من مليشيات الإخوان والفرقة أطلقت النار وبشكل عشوائي على جزء من المشاركين في المسيرة أمام مدرسة الشعب الذين حاولوا العودة إلى الساحة ورفضهم التوجه لمهاجمة مبنى المحافظة كما أطلقت النيران من على منزل القيادي في الإخوان سمير سفيان وأخيه خليل سفيان وأسفرت هذه العملية عن وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين".

وأوضح المصدر ان ما تبقى من المسيرة والتي حاولت الوصول إلى مبنى المحافظة ومهاجمته بناءا على رغبات العناصر المتشددة في المسيرة قد اصطدمت برجال مكافحة الشغب بجولة حوض الأشراف والذين حالوا دون وصول المسيرة لمهاجمة مبنى المحافظة وقد نتج عن ذلك إصابة أربعة أفراد من رجال مكافحة الشغب بجروح بليغة .

وحذر المصدر المجاميع المسلحة من عناصر الإخوان والفرقة من التمادي في غيها وحمل السلاح واستهداف الأبرياء وإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي واستثمار دماء الناس وأرواحهم من أجل غايات دنيئة ومآرب رخيصة وغير شريفة  للوصول إلى أهدافهم الغير مشروعة.. محملا أحزاب اللقاء المشترك ومليشياتها المسلحة مسئولية تلك الجرائم التي ترتكبها بحق المواطنين ورجال الأمن والاعتداء على المنشآت العامة والخاصة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586484
Too many connections