دورة تدريبية حول خزن المواد الاستهلاكية بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 21-09-2011 بدأت اليوم بعدن دورة تدريبية في مجال خزن المواد الاستهلاكية في المستودعات لتجار التجزئة ومستوردي المواد الغذائية والبناء ينظمها البرنامج الفني الالماني جي آ زد بالتعاون مع إدارة صحة البيئة والهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ومكتب الصناعة والتجارة ووكلاء الشركات الملاحية الوطنية المعتمدة في عدن .

يتلقى خلالها 45 من مزاولي تلك المهن على مدى ثلاثة أيام محاضرات توعوية وإرشادية تتناول الطرق والأساليب المتبعة لنظام الخزن وتبريد محلات الخزن والسعة المطلوبة للخزن بالطن من المواد الغذائية وخاصة الأرز والسكر والدقيق والمعلبات والمواد الأخرى من الصابون والسمن والعصائر المستوردة بالإضافة إلى مواد البناء من الأخشاب والحديد والاسمنت والزجاج .

وفي الدورة قدم المهندس رشاد عوض شائع المنسق الفني للبرنامج مداخلة تركزت حول تفعيل الدور الرقابي والخدماتي لأصحاب المحلات التجارية من خلال التنسيق مع الفرق الفنية الحكومية المشاركة في الدورة لضمان صلاحية تلك المواد والتركيز على مشتقات اللحوم والدجاج المجمدة وحفظها في ثلاجات التبريد تصل درجة البرودة فيها ما بين 40 - 50 درجة تحت الصفر .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يفتتح الوحدة الإنتاجية والتدريبية في برنامج الأسر المنتجة بصنعاء
افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء مشروع تجهيز الوحدة الإنتاجية والتدريبية، في البرنامج الوطني للأسر المنتجة وتنمية المجتمع....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565661
Too many connections