صندوق الرعاية الاجتماعية بذمار يقر آلية صرف الحالات الجديدة بمبلغ 55 مليون ريال Bookmark and Share
التاريخ : 21-09-2011 أقر مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة ذمار في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ يحيى علي العمري آلية صرف المبالغ المعتمدة للحالات الجديدة التي تم اعتمادها للمحافظة والبالغة سبعة آلاف و61 حالة بمبلغ 55 مليون ريال لشهري فبراير ومارس الماضيين .

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة مجاهد شايف العنسي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الكريم العديني وأعضاء اللجنة الإشرافية لصرف المستحقات الحالية, التقرير النصف سنوي المقدم من مدير عام الصندوق عبده محمد الفضلي والذي تضمن إجمالي الصرفيات لمستحقي الرعاية الاجتماعية المعتمدين بالمحافظة للربعين الأول والثاني بمبلغ مليار و267 مليون ريال شملت 63 ألف و487 حالة, إضافة إلى الصعوبات التي اعترضت سير العمل خلال الفترة الماضية ومقترحات الحلول .

واقر الاجتماع ثمان لجان صرف ميدانية للحالات الجديدة وتحديد فترة عملها, إضافة إلى إقرار انخراط المشاركين في هذه اللجان في دورة تدريبية لمدة يوم قبل نزولهم الميداني للمديريات والمناطق المستهدفة بدءا من السبت القادم .

وشدد المحافظ والأمين العام على ضرورة توخي الدقة في عملية تسليم المستحقات للحالات المعتمدة والتي شملها مسح سابق.. مؤكدين استعداد السلطة المحلية تذليل الصعاب التي قد تعترض سير عمل اللجان.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي للمحافظة عبد الله الفقيه ومدير عام الشئون الاجتماعية والعمل محمد الأضرعي ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة سعيد ظيفير ومدير فرع الجهاز المركزي للإحصاء محمد الجوفي وعدد من المسئولين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561465
Too many connections