المحافظ الديني يشيد بدور أبناء حضرموت في الحفاظ على الأمن والاستقرار Bookmark and Share
التاريخ : 21-09-2011 أشاد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بوعي أبناء المحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مؤكداً بأن الحفاظ على الأمن مسئولية مشتركة تهم مختلف فعاليات وتكوينات المجتمع.


وعبر المحافظ الديني خلال لقائه اليوم بالمكلا عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادة مجلس حضرموت الأهلي وملتقى حضرموت من أجل التغيير عن ارتياح السلطة المحلية  للموقف المسؤول الذي أبدته مختلف مكونات العمل السياسي والثقافي والشبابي وتفاعلها مع الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار وعدم الانصياع وراء دعوات جر المحافظة إلى مهاوي الفوضى والصراعات.

ودعا المحافظ أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ وخطباء المساجد والنخب الثقافية والإعلامية إلى القيام بدورهم في توعية المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية ومساندة جهودها في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وكان محافظ حضرموت قد التقى اليوم بالمكلا مشائخ وأعيان وأبناء مديرية الضليعة الذين أكدوا وقوفهم إلى جانب الأمن والاستقرار..مشيدين بالجهود التي تبذل من قبل قيادة السلطة المحلية في تأمين متطلبات الخدمات الأساسية ومواجهة أثار الأزمة الراهنة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد علي عمر باهيصمي ووكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث أكد مدير عام المديرية عوض يسلم باحنحن  رفض أبناء المديرية لكافة محاولات جر المحافظة إلى مربعات الفوضى والعنف وإقلاق السكينة العامة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اليمنيون في المواسم والمناسبات الدينية .. أعيادهم جبهاتهم
يستقبل اليمنيون منذ تسع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شنه التحالف على اليمن في 26 مارس 2015م، مواسم الأعياد والمناسبات الدينية بتماسك الجبهة الداخلية وتقوية أواصر التلاحم الرسمي والشعبي وتجسيد شعار "أعيادنا جبهاتنا" على الميدان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559778
Too many connections