التحالف المدني للسلام يدعو القوى السياسية لتحكيم العقل وتغليب الحوار (موسع) Bookmark and Share
التاريخ : 21-09-2011 دعا التحالف المدني للسلام وحماية الحقوق والحريات جميع الأطراف السياسية إلى العودة إلى جادة الصواب وتحكيم لغة العقل والحوار لصون الوطن من الانزلاق نحو العنف والاقتتال.

وأكد التحالف في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه على ضرورة جلوس جميع للحوار والاتفاق على آلية انتقال السلطة عبر الوسائل المشروعة دستوريا. 

واستغرب من رفض بعض الأطراف الحوار في حين يزايدون ليلا نهارا أنهم مع بناء الدولة الديمقراطية الحديثة.. متسائلا أية دولة مدنية يريدون تحقيقها بعد أن تأكل الحرب الأخضر واليابس. 

وقال البيان " إننا في التحالف المدني للسلام وحماية الحقوق والحريات لدينا معلومات .. مؤكدة بأن هناك من قام بزج الكثير من المليشيات المسلحة في الأيام الماضية من بعض القوى المتطرفة لتفجير الوضع الأمني في مناطق متعددة من أمانة العاصمة بعد أن فشلت في ذلك من خلال منطقة الحصبة لوحدها. 

ورأى التحالف "أنه مازال بالإمكان تلافي كل ذلك من خلال الموافقة على عرض فخامة رئيس الجمهورية بإجراء محادثات لتزمين المطلوب لإجراء انتخابات مبكرة والتوقيع على المبادرة الخليجية". 

إلى ذلك دان التحالف المدني للسلام وحماية الحقوق والحريات العملية الإجرامية والإرهابية التي تعرض لها منزل نائب وزير الإعلام عبده محمد الجندي من قبل عناصر إرهابية قامت مساء أمس بإلقاء قذيفة على منزله وأحدثت أضرارا وترويعا في صفوف أسرته والساكنين في الحي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494110
Too many connections