وزير الخارجية يلتقي رئيس المعهد الديمقراطي بواشنطن Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2011 بحث وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي في واشنطن اليوم مع رئيس المعهد الديمقراطي كين والك آخر مستجدات الأزمة الراهنة في اليمن.

وتطرق الجانبان إلى أهمية تطوير الشراكة الفعالة مع أطراف العمل السياسي بما يصب في مصلحة واستقرار ووحدة و أمن اليمن وفقاً للمبادئ المرتكزة على مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي و توصيات مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة بُغية الخروج بحلول إيجابية للأزمة الراهنة.

وفي اللقاء أشار الوزير القربي إلى أهمية إنجاح عمليه الحوار بين الأطراف السياسية وتحكيم صوت العقل على ضوء مبادئ الوفاق والاتفاق باعتباره المخرج الوحيد لليمن من الأزمة الراهنة ووضع حد للمعاناة الكبيرة التي طالت كافة فئات المجتمع اليمني بدون أي استثناء.

من جانبه أشار رئيس المعهد الديمقراطي إلى ضرورة تهيئة المناخ الملازم لإجراء انتخابات حرة و نزهيه مستقبلاً..مؤكداً التزام المعهد الديمقراطي في توفير الخدمات اللوجيستية لإنجاح عملية الاقتراع وإنهاء الأزمة الراهنة و تجنيب اليمن ويلات الحروب و الدمار والشتات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584115
Too many connections