اختتام دورة تدريبية في مجال صيانة الهواتف النقالة بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2011 استفادت 27 امرأة من محافظة عدن من الدورة التدريبية التي اختتمت اليوم بعدن والمكرسة في مجال صيانة الهواتف النقالة والتي نظمها البرنامج الفني الألماني بالتعاون مع عدد من الجمعيات التنموية النسوية .

وتلقت المشاركات في الدورة محاضرات فنية تقنية تناولت الطرق والأساليب المتبعة لنظام صيانة هذا النظام من الهواتف المحمولة والتعريف بوظائفها الفنية وطريقة استخدامها وحفظها للمعلومات وخدماتها السريعة لمستخدميها وعملية صيانتها عند حدوث الاعطاب المفاجئة التي تحول دون انتظام المكالمات وتشفير الرسائل الحديثة المتبادلة .

كما رافق الدورة أنشطة تطبيقية فنية في سنترال المعلا ساعدت المشاركات على الإلمام والاستيعاب المبكر لمخرجات الدورة والتوسع في فتح محال لمزاولة خدمة صيانة تلك الهواتف .

وفي ختام الدورة تم إقراض المشاركات مبلغ 7 / ملايين و510 ألف ريال لفتح محال لمزاولة تلك المهنة من قبل صناديق الإقراض الاجتماعي للتنمية والمنشآت والصناعات الصغيرة بعدن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585138
Too many connections