المفوضية الأوروبية ترفع مساعداتها الإنسانية المقدمة لليمن Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2011 تعتزم المفوضية الأوروبية زيادة المبالغ التي تقدمها لتمويل المساعدات الإنسانية في اليمن بقيمة 5 ملايين يورو، لترتفع المساعدات الإنسانية المقدمة لليمن في 2011م إلى 20 مليون يورو.

وأوضحت المفوضة الأوروبية للتعاون الدولي والمساعدات الإنسانية والاستجابة للأزمات كريستالينا جيور جيفا في بروكسل أن هذه المبالغ التي ستقدمها المفوضية الأوروبية ستستخدم في تمويل مشاريع الغذاء والوجبات التكميلية، والماء والصرف الصحي، والرعاية الصحية، والخيام والمواد المنزلية الأساسية التي تقدم للنازحين داخلياً وضحايا الأزمة الغذائية المتواصلة واللاجئين القادمين القرن الإفريقي.

وقالت " إن هذا التمويل الإضافي الطارئ في أعقاب دراسة تقييميه ميدانية قام بها خبراء من دائرة المساعدات الإنسانية والحماية المدنية (إيكو) التابعة للمفوضية الأوروبية في شهر آب (أغسطس) الماضي، الذين تبين لهم وجود حاجة متزايدة لإيصال مساعدات غذائية إلى السكان".

وكانت المفوضة الأوربية للتعاون الدولي والمساعدات الإنسانية كريستالينا جيور جيفا افتتحت في شهر يناير من العام الجاري مكتب المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية، الذي يتخذه خبراء المفوضية مقراً لمراقبة الأوضاع الراهنة والتنسيق مع المنظمات الشريكة هناك.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لاستهداف السفينة CYCLADES"" بطائرة مسيرة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لاستهداف طائرة مسيرة للسفينة CYCLADES"" في البحر الأحمر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616769
Too many connections