الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية تدشين مدونة السلوك الوظيفي Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2022 دشنت الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي.

وفي التدشين أكد أمين عام رئاسة الجمهورية، حسن أحمد شرف الدين، أهمية مدونة السلوك الوظيفي في الالتزام بالضوابط والمعايير والأحكام والمبادئ المستندة على الهوية الإيمانية وتعاليم الإسلام والقرآن الكريم والنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الهدف من مدونة السلوك هو التعريف بأن الوظيفة العامة خدمة للناس وعبادة لله تعالى يجب أن يكون فيها الموظف ملتزم بالأخلاقيات الحسنة وتجسيد السلوك الأمثل .

وقال شرف الدين إن اصدار المدونة يعزز من مكانة الموظف ايمانياً واخلاقياً وعملياً، مشيرا إلى أن مضامينها مقتبسة من القرآن الكريم.

ولفت إلى أن المدونة تعمل على تقييم وتحسين أداء الموظف وتحفيزه على استشعار المسئولية والرقابة الذاتية وتلزم المسئولين أكثر من الموظفين، وتعتمد على تطوير الأداء والتعيين وفق الكفاءة والمقدرة والجدارة.

حضر التدشين رؤساء الدوائر والموظفين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581518
Too many connections