مسيرة حاشدة في الحديدة ابتهاجا بعودة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2011 احتشد عشرات الآلاف من أبناء محافظة الحديدة اليوم لأداء صلاة "جمعة الثبات على الحق ونصرة الشعب الفلسطيني" والتعبير عن ابتهاجهم بعودة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظه إلى أرض الوطن.

حيث رفع المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة عن تمسكهم وحبهم وولائهم لقائدهم وباني نهضة اليمن الحديث، حكيم وربان ومحقق انجازات ومكاسب الدولة اليمنية الحديثة فخامة الأخ رئيس الجمهورية. مؤكدين تأييدهم المطلق للشرعية الدستورية، ورفض أية محاولات للانقلاب عليها أو أية مشاريع تآمرية للانزلاق بالوطن نحو الفتن والشقاق والتشرذم.

ودعا المشاركون في المسيرة أحزاب اللقاء المشترك إلى الكف عن أعمال العنف والفوضى وغيرها من الممارسات الخارجة عن النظام والقانون, وإيقاف أعمال التخريب والاعتداءات على المرافق والمنشآت العامة والخاصة، بما يهيئ الأجواء للخروج من الأزمة الحالية المفتعلة، وتحقيق الوفاق وتعزيز الاصطفاف الوطني لتسريع وثائر التنمية الشاملة في الوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27575205
Too many connections