مصدر أمني: ميليشيات اللواء علي محسن وأولاد الأحمر والإصلاح لم يلتزموا بالهدنة ووقف إطلاق النار Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2011 أعلن مصدر أمني مسئول أن المليشيات التابعة للواء على محسن صالح وأولاد الأحمر وحزب الإصلاح لم يلتزموا بالهدنة ووقف إطلاق النار الذي وجه به فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والذي طلب من كل الأطراف السياسية والأجهزة العسكرية والأمنية في السلطة والمعارضة الالتزام بها حقنا للدماء وحفاظا على أرواح اليمنيين وحماية للأمن والاستقرار والسكنية العامة للمجتمع وبما من شأنه إفساح المجال للوصول إلى اتفاق ووفاق عبر الحوار المسئول.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن تلك العناصر قامت بالاعتداء العنيف والمكثف على وزارة الداخلية ومعسكر النجدة والأحياء المجاورة لها بإطلاق قذائف الهاون والبوازيك وصواريخ اللو والرشاشات على البيوت وقصف منازل المواطنين والمؤسسات الحكومية في حي الحصبة ومنها منزل عضو اللجنة العامة رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر في العاصمة صنعاء عبده العدله, وكذلك قصف معسكر حرس الشرف ودوريات الأمن المركزي في شارع التوفيق بالهاونات والرشاشات.

وحمل المصدر اللواء على محسن الأحمر ومليشياته وأولاد الأحمر وعصاباتهم وحزب الإصلاح ومليشياته المسلحة المسؤولية الكاملة عن ما يترتب على اختراقهم للهدنة ووقف إطلاق النار وما يتعرض له المواطنون والمنشآت من اعتداءات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تنفذ ست عمليات عسكرية في خليج عدن والبحر الأحمر وأم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، تنفيذ ست عمليات عسكرية خلال الـ 72 ساعة الماضية بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات الـمسيَّرة، استهدفت أربع سفن ومدمرتين حربيتين في خليج عدن والبحر الأحمر، وعدداً من الأهداف الإسرائيلية في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582863
Too many connections